هو منتدى جديد ورائع


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حنان ترك تنفي تناول «القطة العمياء» أزمة منصور وشوبير

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mimi23

avatar
Admin
حنان ترك تنفي تناول «القطة العمياء» أزمة منصور وشوبير
الإثنين, 02 أغسطس 2010





القاهرة - خالد فؤاد
Related Nodes:
080209b.jpg
نفت الفنانة حنان ترك تعمد محمد سليمان، مؤلف مسلسلها الجديد «القطه العمياء» الذي تدخل به سباق رمضان هذا العام، التعرض لسلسلة قضايا المستشار مرتضى منصور والكابتن أحمد شوبير (عضو مجلس الشعب) ومعاركهما الشهيرة التي كانت مثار أحاديث كثر في مصر طيلة الشهور الماضية.

وأكدت أن ما تردد حول هذا الموضوع خلال الفترة الأخيرة ليس له أي صلة بالحقيقة والهدف منه إثارة نوع من البلبلة حول العمل قبل عرضه جماهيرياً.

واشارت إلى أنها لو كانت استشعرت تعمد المؤلف هذا من خلال قراءتها السيناريو قبل البدء بالتصوير، لناقشت الأمر معه لكونها ترفض أن تكون حكماً من خلال إثارة أي نوع من القضايا الحقيقية خصوصاً تلك التي تدخل في نطاق قضايا الرأي العام.

وعن تشابه بعض أحداث المسلسل مع قضية المستشار منصور والنائب والإعلامي شوبير، اكدت ترك أن هذا لا يعني أن المؤلف تعمد ذلك أثناء كتابته العمل، «فهناك أحداث كثيرة تتشابه مع بعضها بعضاً سواء في الأعمال الدرامية أو في الحياة نفسها».

يذكر أن بعضهم ربط بين المسلسل وتلك الأزمة بسبب تشابه الأحداث، إذ تدور قصة «القطة العمياء» حول محامية شابة محـجبة تدعى فاطمة (حنان ترك) تعمل في مكتب محام (عثــمان الروبي) يدخــل في مجــموعة مـن الصراعات مع عضو مجـلس شعب، يدعى حسن شامة، بعضها بسبب ترشح كل منهما للمجلس، وبعضها الآخر لأسباب أخرى.

ويصل الأمر بينهما إلى تهديدات وحرب كلامية عبر وسائل الإعلام، فتتورط فاطمة في هذه الحرب من دون أن يكون لها يد فيها. ويصل الأمر بها بسبب صراعاتهما هذه لقتل محامٍ معروف، ما يضطرها إلى الهروب والتخفي في زي راهبة.

المسلسل من إخراج محمود كامل ويشارك حنان ترك البطولة عمرو يوسف وإيهاب فهمي ورجاء الجداوي ومنار العطار وأميرة هاني.



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfarah.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى